Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يزور كلية الثروة السمكية ويجتمع بمجلس الكلية

قام أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بزيارة لكلية الثروة السمكية صباح اليوم؛ حيث كان في استقبال سيادته أ.د. أسامة قدور عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، واستهل سيادته الزيارة بالاجتماع مع السادة أ.د. صلاح مصيلحي_رئيس جهاز البحيرات والثروة السمكية برئاسة مجلس الوزراء، أ.د. عبد الغني الجندي_نائب رئيس جامعة سلمان، أ.د. أحمد نصر الله_مدير المركز الدولي، للأسماك بحضور أ.د. عميدالكلية حيث ناقش أساليب تعزيز وسائل التعاون بين الكلية والهيئات المختلفة خارج الجامعة في مجال انتاج وتصنيع الأسماك. 

عقب ذلك عقد مجلس الكلية اجتماعه الأول للعام الجديد برئاسة أ.د. رئيس الجامعة حيث هنأ سيادته الحضور بالعام الجديد متمنيًا للجميع التوفيق والسداد، وقدم السادة أعضاء المجلس التهنئة لرئيس الجامعة بمناسبة ثقة فخامة السيد رئيس الجمهورية وصدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسًا للجامعة.

ثم تفضل "رئيس الجامعة" بافتتاح المعمل المركزي "٣" "ميوركال بيولوجي" المُجهز من مشروع اعتماد المعامل من وزارة التعليم العالي "إجاك"، وقاعة التدريب الخاصة بالمعمل،  وأثنى رئيس الجامعة على مستوى التجهيزات التي تم بها المعمل. 

عقب ذلك عقد "حنيجل" اجتماعًا موسعًا مع الطلاب القدامى والجدد بالكلية بحضور أ.د.عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، بقاعة مؤتمرات الكلية، حيث رحب رئيس الجامعة بالطلاب مؤكدًا على أهمية الاجتهاد في تحصيل العلم، مؤكدًا تفرد تخصص الكلية مما يشكل فرصة كبيرة للخريجين في سوق العمل، باعتبار الكلية تقدم برامج أكاديمية بمسارات غير نمطية تؤهل الخريج للمنافسة في سوق العمل. 

وأكد "رئيس الجامعة" على الجميع بضرورة الحرص من مروجي الشائعات الذين يسعون إلى هدم كل بنيان وإفساد الفكر وتشويس الإدراك، وعدم الاعتماد على ما تثيره بعض منصات وسائل التواصل الاجتماعي من فتن بهدف التقليل مجهودات الدولة.

وفي ختام الزيارة افتتح رئيس الجامعة مشروع التشجير الذي تقوم به الكلية حيث تستهدف زراعة حوالي "١٤٠" شجرة بمحيط الكلية، فقام سيادته بغرس أول شجرة في المشروع، معربًا عن سعادته بهذه المبادرة المتميزة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady