Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس الجامعة : قريبا طب أسنان السويس تستقبل المواطنين بالعيادات الخارجية.

قام صباح اليوم أ.د أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بزيارة لكلية طب الأسنان، حيث كان في استقبال سيادته أ.د. هاني شلبي عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس واتحاد طلاب الكلية.

في بداية الزيارة قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية بالكلية للوقوف على أحدث مستجدات الوضع الحالي للتجهيزات بالعيادات ومناقشة بعض التفاصيل مع عميد الكلية المتعلقة بتشغيل العيادات. 

عقب ذلك توجه "رئيس الجامعة" لحضور حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد بالكلية الذي بدأ بتلاوة آياتٍ بيناتٍ من القرآن الكريم ثم كلمة للسيد "عميد الكلية" رحب فيها بمعالي "رئيس الجامعة" موجهًا التهنئة لسيادته بمناسبة ثقة القيادة السياسية في شخصه وتعيينه رئيسًا لجامعة السويس، متمنيًا لسيادته التوفيق والتقدم للنهوض بالجامعة. 

ثم رحب "شلبي" بالطلاب معربًا عن أصدق أمنياته للجميع بالتوفيق، موضحًا أن كلية طب الأسنان تضم مجموعة من الطلاب من مختلف أنحاء الجمهورية، الأمر الذي يعتبر فرصة طيبة للجميع لتنمية مهارات التواصل ومعرفة زملاء من مختلف أنحاء مصر، الأمر الذي يعد من أهداف التعليم الجامعي الذي يوفر العديد من الأنشطة الطلابية التي تهدف لتنمية المهارات واكتشاف المواهب، ووجه "عميد الكلية" الطلاب إلى أهمية الانخراط في الأنشطة الطلابية؛ لما تعود به من فوائد في بناء شخصية الطالب.

ثم تحدث "رئيس الجامعة" إلى الحضور شاكرًا لهم على الجهود الحثيثة التي تقوم بها إدارة الكلية لأجل تنميتها والرقي بها للحصول على مخرجات أكاديمية قادرة على خدمة الوطن، والمنافسة بقوة في سوق العمل محليًا وإقليميًا ودوليًا. 

وقد أثنى "حنيجل" على إمكانات كلية طب الأسنان من حيث المعامل والقاعات ومختلف التجهيزات، موضحًا أنه قد تم تجهيز العيادات بعدد "٢١" وحدة أسنان مجهزة على أعلى مستوى وستكون جاهزة لاستقبال الحالات من المواطنين من أبناء المحافظة قريبًا جدًا؛ لتقديم خدمات صحية على مستوى فريد من الجودة.

ثم وجه رئيس الجامعة حديثه للطلاب مؤكدًا على أهمية تنظيم الوقت والعمل بمنتهى الجدية للوصول إلى الهدف الذي يسعى له الطالب، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لتقديم مختلف الخدمات للمواطنين لا سيما في مجال التعليم والبحث العلمي، وقد ظهر ذلك جليًا أثناء حضور سيادته لفعاليات مؤتمر حكاية وطن الذي عُقد الأيام الماضية برعاية فخامة السيد "رئيس الجمهورية". لذا فيجب على الجميع أن يحافظ على مقدرات الوطن التي تهدف إلى النهوض بمستقبله.

وقد أكد "حنيجل" على الجميع بضرورة توخي الحذر من مروجي الشائعات ومحترفي التزوير، وعدم الانصياع لهذه اللجان الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على أهمية تحكيم العقل والفكر قبل الحكم على الأمور.

واختتم الحفل بتكريم رئيس الجامعة لعدد من أعضاء هيئة التدريس من أعضاء الكلية الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه وكذلك الطلاب المتفوقين، عقب ذلك أهدى عميد الكلية درع الكلية لرئيس الجامعة تقديرًا لسيادته، متمنيًا التوفيق للجامعة كلها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady