Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس الجامعة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول

استقبل بمكتبه صباح اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس السيد م. هشام فتحي رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول؛ الذي قدم التهنئة لمعالي رئيس الجامعة بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيين سيادته رئيسًا لجامعة السويس. 

وقد أعرب أ.د. أشرف حنيجل رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على أن أوجه التعاون بين الجامعة وشركة السويس لتصنيع البترول متعددة، مشيرا إلى ضرورة تعزيز أوجه التعاون وتطويرها لتشمل مجالات أوسع تعود بالنفع على الطرفين. 

ومن جانبه فقد أبدى م. هشام فتحي استعداد شركة السويس لتصنيع البترول لمزيد من التعاون سواء على مستوى تقديم فرص التدريب والتعليم للطلاب وفق البروتوكولات الموقعه، كذلك رحب بمزيد من التعاون على مستوى توفير خدمات للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة في النادي الخاص بالشركة وغير ذلك من مجالات التعاون .

جدير بالذكر أن شركة السويس لتصنيع البترول وهي إحدى أقدم الشركات التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول حيث تأسست عام ١٩٢١ وتعد إحدى ركائز ودعائم الاقتصاد القومي المصري من خلال وحداتها الإنتاجية ، وقد حصلت الشركة على شهادة الأيزو. وق. سبق وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة والجامعة، ومن المنتظر تطوير هذه الجهود لمزيد من التعاون. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady