Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يعقد اجتماعًا لمجلس كلية الطب على مستوى الأساتذة

عقد اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس اجتماعًا للسادة الأساتذة من لأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بحضور أ.د. سعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على الكلية. 

وقد وجه الحضور التهنئة لمعالي رئيس الجامعة بمناسبة تعيين سيادته رئيسا للجامعة معربين عن خالص أمنياتهم لسيادته بالتوفيق والسداد في قيادة الجامعة خلال الفترة القادمة.

 من جانيه فقد وجه رئيس الجامعة التحية للحضور مؤكدا على تقديره لكلية الطب لما تمثله من أهمية كبرى في العديد من الملفات لاسيما ما يتعلق بخدمة المجتمع المحيط في مجال القطاع الصحي؛ نظرًا لقرب افتتاح العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي، وما ستقدم من خدمات للمواطنين باقليم الجامعة، كما ناقش رئيس الجامعة مع الحضور أحدث الاستعدادات التي تمت من اجل افتتاح العيادات الخارجية.

ثم أوضح "رئيس الجامعة" أنه يستمع إلى وجهات نظر أساتذة الكلية ورؤيتهم في تطوير العمل في مختلف القطاعات بالكلية، كما استمع إلى وجهات نظر الحضور حول بعض المشكلات التي قد تواجه حسن سير العمل بالكلية.

 كما استمع "حنيجل" إلى أهم الإجراءات التي قامت بها الكلية استعدادًا لعقد امتحانات الدراسات العليا التي من المقرر أن تعقد نهاية الشهر الحالي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady