Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يعقد مؤتمر البناء الثقافي للأئمة

عقد اللواء أح/ عبد المجيد صقر محافظ السويس اليوم مؤتمرالبناء الثقافي لأئمة السويس بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام محافظة السويس بحضور الدكتور/عبدالله رمضان نائب محافظ السويس والأستاذ/ خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس و الأستاذ/ أحمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور/ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس.

كما حضر كلا من العقيد/ رامى سعد مديرعام مكتب المحافظ والشيخ / محمد فتحى مدير الدعوة بمديرية الاوقاف وعدد من الأئمة والمشايخ بمديرية أوقاف السويس .

رحب المحافظ بالائمة والوعاظ.. معربا عن سعادته بتواجده وسط هذا العدد الكبير من العلماء.. ومؤكدا على أهمية دور المؤسسات الدينية فى دفع العقول للصواب والخطأ ونبذ الفتن والبعد عن الكراهية.. وبث الحب والود بين اطياف المجتمع .. متمسكين بسنة رسول الله (صلي الله عليه وسلم) 

وعرض المحافظ المستجدات والأحداث التي تدور في تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها بلدنا والمنطقة والتي تحتاج إلى وعي وتكاتف من الجميع .

مشيرا إلى أهمية دور المساجد في  التوعية ورفع الوعي الثقافي بين المواطنين ، وغرس قيم الولاء والانتماء، من خلال الخطاب الديني المستنير ، والتوعية والتواصل مع فئات المجتمع .

وأشار المحافظ علي السادة الأئمة بالتمسك بالدين والعلم، وضرورة عقد ندوات دينية تثقيفية لتحقيق الإستفادة المرجوة منها لأهالى السويس في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بنشرالفكر الوسطي المستنير، وتفعيلًا لبرنامج البناء الثقافي للأئمة .. 

وفي اللقاء تحدث المحافظ عن دور الدولة فى إقامة المشروعات الزراعية والصحية والطرق والقضاء على العشوائيات والعمل في جميع المجالات للنهوض بالوطن من أجل حياة كريمة للمواطنين ، مطالبا الأئمة بالوقوف بجانب مصر وتثبيت اركان واواصر الدولة المصرية وسلامة وإستقرارمصر وشعبها العظيم وعدم الالتفات للعناصر الهدامة. وأهمية إظهار الحقائق للمواطنين بلغة بسيطة..

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady