Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عمارة يشيد باليوم الرياضي بمدرسة مصطفي هاشم

بتوجيهات معالى الأستاذ الدكتور / رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى 

واللواء أ.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس

شهد الاستاذ ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس اليوم الرياضي بمدرسة ((مصطفي هاشم )) رافق سيادته وكيل المديرية الاستاذ / سيد حمدان والاستاذة فادية الصديق مدير عام الشئون التنفيذية والذي بدأ مع طابور الصباح وتحية العلم والإذاعة المدرسية.

وأشاد وكيل الوزارة بتنظيم اليوم الرياضي المتنوع الانشطة ( مكتبات ،حاسب ،اقتصاد منزلي ، رياضي ، صناعي ) ، مؤكداً أن ممارسة الأنشطة التربوية من شأنها تكوين وبناء شخصية الطلاب وزيادة الوعي وروح الانتماء وغرس قيم المنافسة بين الطلاب.

وأشار إلى أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة التربوية التي تهدف إلى تشجيع الطلاب والطالبات، واكتشاف المواهب في كل المجالات والعمل على تنمية مهاراتهم وتمكينهم من مواصلة التفوق وخلق جيل قادر على الابتكار، والإبداع وتحمل المسؤولية.

واشاد سيادته بتنوع فقرات البرامج الإذاعية والتي تشمل برامج لتوعية الطلاب بضرورة المحافظة علي البيئة واخذ الامر علي محمل الجد بكافة المراحل التعليمية ومتابعة ذلك من خلال مشرفين الانشطة بالمدارس 

وأثنى وكيل الوزارة، على المجهود الرائع الذي بذلته إدارة المدرسة وجميع العاملين والتلاميذ خلال فترة التدريب وتميزهم وظهورهم بالشكل المطلوب، موجها لهم الشكر والتقدير على هذا التميز وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتميز.

IMG 20231123 WA0009

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady