Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصري

استقبل بمكتبه صباح اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس السادة مسئولي هيئة البريد بمنطقة السويس بحضور أ.د. شريف فهمي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث؛ حيث اتفق الطرفان على توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة وهيئة البريد المصري؛ وذلك لرغبة جامعة السويس فى فتح قنوات جديدة للتيسير على كافة منسوبى الجامعة الحصول على مختلف خدمات البريد المصرى.

وقد صرح رئيس الجامعة أن الطرفان قد اتفقا على توفير مختلف الخدمات البريدية لمنسوبي الجامعة، ومنها قبول سداد مصروفات الطالب وقيمة اشتراك الأنشطة الطلابية والمدن الجامعية لطلاب الجامعة من خلال شبكة مكاتب البريد المصري التى تغطي كافة أنحاء الجمهورية، كذلك خدمات الحوالات البريدية، فتح حساب باسم الجامعة واستقبال الإيداعات، بالإضافة الى امكانية تحويل مرتبات العاملين بالجامعة لصرفها عن طريق مكاتب البريد، كذلك توفير خدمة توصيل شهادات الخريجين لمنسوبي الجامعة في مختلف أنحاء الجمهورية.

كما أوضح "حنيجل" أنه سيتم تخصيص مقر للبريد داخل الحرم الجامعي لتسليم وتسلم كافة مراسلات الجامعة والكليات وتقديم مختلف الخدمات البريدية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس والباحثين والعاملين والطلاب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady