Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

توقيع بروتوكول تعاون مع مدارس "مافن" الدولية بالسويس

استقبل ظهر اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس السيد أ. سليمان سعيد رئيس مجلس إدارة مدارس "جينس" ومدارس "مافن" الدولية، والسيدة أ. ميرفت صادق مدير المدارس، وذلك في إطار توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السويس ومدارس "مافن" الدولية بالسويس بحضور د. جوزيف سمير أخصائي التوظيف والشراكات بالمركز الجامعي للتطوير المهني، أ. دينا الجوهري نائب المدير التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني، أ. مارينا برسوم مدير المشروع عن جامعة السويس. 

وقد أوضح "رئيس الجامعة" أن هذا البروتوكول يهدف إلى توفير فرص للطلاب من رواد المركز للاشتراك في زيارات للمدارس للتعرف عن قرب على سياسات العمل داخلها للتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها، كذلك تنظيم المركز لندوات تعريفية بمدرسة مافن الدولية لهم يشجعهم يلقي فيها أحد منسوبي المدارس محاضرات بهدف نقل الطلاب وأفكارهم وخبارتهم الناجحة، وتقديم نموذجا ملهمًا

ويعطي خلاصة التجارب المهنية ويرفع درجات الوعي لدي الطالب بمتطلبات سوق العمل.

كما أوضح "حنيجل" أن من ضمن أهداف هذا البروتوكول هو تقديم فرص تدريب وفرص عمل لخريجين جامعة السويس ممن يرشحهم المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة.

واختتم "رئيس الجامعة" تصريحاته مثمنًا دور مركز التطوير المهني بجامعة السويس، الذي يحرص علي التعاون والتنسيق مع الشركات والمؤسسات انطلاقا من ربط الدارسة الأكاديمية باحتياجات سوق العمل، ومساعدة الشركات من خلال توفير خريجين وطالب مؤهلين ومدربين وجاهزين للعمل أو التدريب مما يسهل عمليات التوظيف، فضلاً عن استضافة خبراء من المؤسسات لعقد ندوات تعريفية أو جلسات توظيف في الجامعة، مما يمثل دعاية غير مدفوعة داخل محافظة السويس ويوسع قاعدة عملاء المؤسسة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady