Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس الجامعة يستقبل مدير فرع هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالتأمين الصحي بالسويس

استقبل بمكتبه صباح اليوم أ.د أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس د. اسلام الفقي مدير فرع هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالتأمين الصحي بالسويس بحضور أ.د. سعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقد صرح "رئيس الجامعة" أنه انطلاقًا من التطور الملموس وما تقدمه الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في ضمان جودة خدمات الرعاية الصحية في جمهورية مصر العربية، والتحسين المستمر لها من خلال اصدار وتطوير معايير وطنية للجودة معتمدة دوليًا، ودعم تطبيقها واعتماد المنشآت الصحية وفقا لتلك المعايير، والرقابة المستمرةعليها بما يحقق التميز والاستدامة؛ من هذا المنطلق جاءت فكرة عمل البروتوكول تعاون بين الجامعة والهيئة يتم توقيعه في أقرب وقت؛ لتحقيق أقصى استفادة للطرفين. 

 كما أوضح "حنيجل" أن هذا الاجتماع يأتي بهدف مناقشة أوجه التعاون بين الجامعة والهيئة في مختلف المجالات حيث أوضح أن "مدير فرع هيئة الاعتماد والجودة" قد أعرب عن استعداده للتعاون الكامل مع الجامعة فيما يتعلق بالمساعدة في اعتماد  العيادات الخارجية ووحدات الغسيل الكلوي بالمستشفي الجامعي الجديد بمجرد بدأ العمل فيها، وذلك نظرا لأهمية عملية الاعتماد لدخول منظومة التامين الصحي الشامل لمحافظة السويس.

وأضاف "رئيس الجامعة" أن المستشفي الجامعي تُعد اضافة لمنظومة التأمين الصحي لما تملكه من خبرات وكوادر متمثلة في اعضاء هيئة التدريس بكلية الطب. كما أشار "رئيس الجامعة" إلى أنه قد تم مناقشة سبل التعاون في مجال الدراسات العليا بين الجانبين حيث تم الاتفاق علي  انشاء برامج جديدة للدراسات العليا بكلية الطب مثل برنامج دبلوم  جودة المنشات الصحية  لما له من اهمية قصوي مع دخول منظومة التامين الصحي الشامل بالسويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady