Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس: الغرض من تواجدي خدمة الناس ورضاهم هو مستوى النجاح

كتب :حسام صالح

قال اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس إن الغرض من تواجده خدمة الناس، وتحسين مستوى تلك الخدمات المقدمة لهم من خلال خطة الدولة وذلك هو السبب الرئيسي لوجوده في منصبة.

 

وأضاف المحافظ في أول يوم عمل له بالسويس أن المقياس الحقيقي للكفاءة هو جودة الخدمات المقدمة، ومدى رضا المواطنين عنها، وذلك لن يتحقق إلا الإخلاص في العمل والجهد حتى وإن اضطررنا للتواجد لوقت إضافي بعد ساعات العمل الرسمية.

 

وأكد اللواء طارق حامد الشاذلي أنه سيسر على نهج وخطوات محافظ السويس السابق الفريق أول عبدالمجيد صقر، ليستكمل ما حققه من إنجازات على أرض السويس، بما يضمن استمرار منظومة العمل بكل عناصرها الفاعلة.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس، بالجهاز التنفيذي للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري المديريات، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة.

وكان اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، وصل ديوان عام محافظة السويس في اول يوم عمل له بعد حلف اليمين الدستوري أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوري.

وحرص اللواء طارق حامد الشاذلي على مصافحة جميع العاملين في الديوان خلال استقباله، والتعرف على شخصياتهم ووظائفهم دون استثناء، بما في ذلك عمال الخدمات بديوان محافظة السويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady