Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يلتقي مديري الادارات والمشروعات بالمحافظة

عقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اليوم الثلاثاء ، اجتماعا بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمحافظة بالقيادات التنفيذية ومديري إدارات الديوان العام، ومديري المشروعات التابعة للمحافظة بحضورالدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام والاستاذ احمد وزيري السكرتير العام المساعد. 

في بداية اللقاء رحب المحافظ بجميع المديرين بالديوان العام ومديري المشروعات بالمحافظة..ثم استمع الي عرض حول مهام كل ادارة وخطة العمل بها خلال الفترة المقبلة وكيفية الارتقاء بها والمعوقات التي تواجههم في العمل.

 واكد المحافظ على اهمية دفع عجلة العمل بجميع القطاعات والادارات والمشروعات التابعة بالمحافظة مؤكدا علي الجميع بمعاملة المواطنين معاملة طيبة وتقديم الخدمات للجميع والتسهيل على المواطنين في إنجاز طلباتهم المشروعة..

اكد اللواء طارق حامد الشاذلي علي مديري الادارات بتحديد الهدف والعمل علي تنفيذه من أجل تحقيقه والسعي الي تنمية وتحسين العمل والاداء بمواقع العمل لكل مدير بما يحقق الرضا للمواطنين كأولوية أولي ويقدم الخدمات لهم في العديد من مجالات الحياة... مشيرا إلى أهمية بذل كل الجهود والإخلاص في العمل من أجل تطوير وتنمية السويس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady