Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وكيل وزارة الاوقاف ورئيس جامعة السويس يفتتح دورة تدريبية لأئمة الأوقاف

افتتح صباح اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس والشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس الدورة التدريبية التي تستضيفها كلية الآداب بالجامعة للسادة أئمة الاوقاف بالسويس بحضور أ.د. أشرف أبو الفتوح مصطفى وكيل كلية الآداب. 

وقد ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بضيوف الجامعة مؤكدا على أن فكرة الاستدامة في تنمية القدرات والمهارات باتت أهمية قصوى لابد منها لمختلف العاملين في الدولة، وأشار سيادته إلى أهمية الدور الذي يلعبه رجل الدين في تشكيل وعي المواطن البسيط، حيث يستطيع أن يوجه عقل  الفرد إلى الفكر الوسطي المعتدل، مؤكدا على أهمية مواجهة الفكر بالفكر ليتمكن الإنسان من العمل بشكل يسهم في بناء وطنه.

ووجه وكيل وزارة الاوقاف الشكر لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل حيث أن هذا النشاط ليس الأول الذي تقوم به الجامعة مع أئمة الاوقاف، مشيرا إلى أهمية هذه التدريبات للسادة أئمة الاوقاف. 

وكانت مراسم الافتتاح قد بدأت بكلمة  أ.د. أشرف أبو الفتوح حيث رحب بمعالي رئيس الجامعة مؤكدا على أن كلية الآداب منارة العلم والفكر المستنير تسعد دوما بما تقوم به من جهود لخدمة المجتمع. 

جدير بالذكر أن التدريب مستمر على مدى ثلاث ايام وتتناول موضوعات في علم النفس والاجتماع من خلال عدد من المحاضرات والتدريبات مثل "الفكر المتطرف من وجهة نظر علم النفس"، دور أئمة المساجد في تعزيز قيم المواطنة في المجتمع، الإيجابية والإرشاد النفسي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady