Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مهلة نهائية للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة لإستخراج بطاقات الإقامة من الجوازات حتي 30 سبتمبر 2024

 

 في إطار البدء بإصدار بطاقات الإقامة للأجانب المعفيين من ترخيص الإقامة إعتبارًا من يناير 2024، وحتى انتهاء المهلة المحددة بنهاية شهر يونيو المنقضي.

أوضح محافظ السويس ، انه تم تكليف جميع الجهات لتكثيف الترويج للإجراءات اللازمة لإصدار بطاقات الإقامة ، لحثّ الأجانب المقيمين على الالتزام بالقرار المُشار إليه، ووضع لوحات إرشادية بالجهات الخدمية المعنية .

   كما تم التأكيد على قيام الجهات المختصة بإيقاف التعامل والخدمات المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء عقب المهلة الحالية ، مع منحهم مهلة نهائية لإستخراج البطاقات حتى 30 سبتمبر 2024 ، وعليه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة ممن لم يستخرجوا البطاقات والتعامل معهم باعتبارهم مخالفين لضوابط الإقامة بالبلاد.

وقالت الأجهزة الأمنية إنه لن يتم التعامل من جانب كافـة مؤسسات الدولة عقب إنتهاء المهلة المحددة لتلك الإجراءات مع الأجانب غیر حاملي بطاقات الإقامة.

   تأتى هذه الإجراءات في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وتيسير تعامل الأجانب بالبلاد مع كافة مؤسسات الدولـة مـن خـلال بطاقات الإقامة الصادرة لهم بما يضمن حصولهم على جميع الخدمات التي تقدمها الدولة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady