Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عماره يستعرض الاستعدادات النهائيه لتعليم السويس

شهدت قاعة اجتماعات مديريه التربية والتعليم بالسويس صباح اليوم السبت الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري الأستاذ ياسر عمارة وكيل وزارة التربيه والتعليم  بالسادة قيادات التعليم بالمحافظه وبحضور السادة مديري الإدارات التعليميه ووكلائهم والسادة مديري المراحل الدراسيه والسادة مديري وأعضاء إدارات الاحصاء والمتابعة والامن والتناسيق ، حيث جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد اللواء ا.ح طارق الشاذلي محافظ السويس.

حيث بدأ عماره أولي توجيهاته الي إدارة الاحصاء 

تسجيل نتائج الامتحانات وربطها بالاحصاء ثم ملف تحديث نتائج المدارس والتأكد من تمام الترحيل لطلاب الصفوف النهائيه.

حيث أكد عماره علي الساده مديري الإدارات التعليميه بالتنبيه على المدارس بالتعاون مع إدارة الاحصاء لتأكيد احصائيات أكثر من 17500 فصل تعليمي لإعطاء تمام احصائياتهم  كاملة خلال 48 ساعة بحد أقصى .

ثم ناقش عماره أهم النقاط الأساسية لضبط الخطه الدراسيه والجداول بما يتناسب مع الواقع الفعلي بالمدارس .

كما كلف  الساده مسؤولي المتابعة بالإدارات التعليميه الثلاثة شمال وجنوب السويس وإدارة الجناين أسماء المدارس التي  رصُدت بها ملاحظات أو ثمة مخالفات من قبل لجان المتابعة الميدانيه خلال الأسبوع الماضي .

كما اعطي عماره تعليماته المشددة بإزالة جميع المخالفات والملاحظات في موعد أقصاه الاربعاء المقبل واضاف عماره الي ضرورة تدعيم مجلس أمناء المدارس في مسألة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد .

كما كلف الأستاذ ياسر عماره  المراحل التعليمية الابتدائيه والإعداديه والثانويه وأخذ تمام في موعد أقصاه الخميس المقبل.

بينما وجه بسرعة الانتهاء من نشرات النقل ولن يسمح بوجود معلم في مدرسة بدون جدول أو بدون نصاب حفاظاً على المال العام للدولة وحقوق ابنائنا وبناتنا طلاب وتلاميذ المراحل التعليمية المختلفه

كما وجه عماره بتفعيل ورش عمل لدراسة بعض القرارات الأخيرة الصادرة من وزارة التربية والتعليم لوضع آلية سريعه قابلة للتطبيق على الوجه الأمثل بالمدارس .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady