Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس والقيادات والأهالي يحضرون إحتفال الأوقاف بمناسبة المولد النبوي

  

شهد اللواء أ.ح / طارق حامد الشاذلي ، محافظ السويس، مساء الأربعاء، الإحتفال الديني الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف بمسجد الأمامين بمنطقة السيد هاشم بحي الجناين.

حضرالاحتفالية كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والمهندس أحمد الأسكندراني السكرتير العام للمحافظة والاستاذ أحمد وزيري ، السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والشيخ ماجد راضي ، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، واعضاء مجلسي النواب، و الشيوخ ، ولفيف من رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة وأهالي الجناين .

وأدي المحافظ والحضور صلاة المغرب ، ثم بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ للشيخ علي شوقي ، أعقبها كلمة للشيخ عمر صبحي بعنوان مولد النبي نور للأمة ، اشار فيها إلي ان يوم مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم في الثاني عشر من ربيع الأول شهد بعض الأحداث و المعجزات التي اثرت في تاريخ البشرية ثم تحدث عن حياة الرسول الكريم وتربيته منذ ولادته ».

وفي كلمته أكد اللواء أ.ح/ طارق الشاذلي علي اننا نحتفل بمولد المصطفي من خلال التحلي بالصفات الطيبة والكريمة والاقتداء به في جميع تعاملتنا في الحياة وفي العمل ، موضحا أهمية العمل باتقان كما علمنا وأوصانا بها سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم».

واكد المحافظ اننا سنبذل كل الجهود من أجل تقديم خدمات لابناء السويس ، ، مناشدا الجميع بالتحلي بمكارم الاخلاق وإتقان العمل من أجل صالح بلدنا الحبيبة مصر .

واستمع الحضور لبعض الابتهالات والتواشيح الدينية للشيخ احمد عبد الباري عن مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم  .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady