Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

معرض القاهرة الدولي للكتاب يستضيف حفل توقيع لكتاب"كل رجال السويس" السابع من فبراير

يستضيف معرض القاهرة الدولي للكتاب حفل توقيع لكتاب"كل رجال السويس" للصحفي محمد أبو ليلة، يوم الأحد الموافق السابع من فبراير المقبل في تمام الرابعة عصرًا بجناح دار كنوز للنشر والتوزيع بقاعة 2، ويقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 47 في الفترة من 27 يناير الجاري وحتى 20 فبراير المقبل بأرض المعارض بمدينة نصر.

"كل رجال السويس" هو كتاب تاريخي يكشف أسرار الفدائيين في مدينة السويس وقت حرب أكتوبر والإستنزاف وأبطال هذا الكتاب مهنتهم الحياة لا السلاح، وفي لحظة الخطر، تحولوا إلى مقاتلين وفدائيين من طراز لا يتكرر، فهم قطعة من قلب مصر، ومن صلب جيناتها العبقرية، ومن مدينة السويس على الخط الأمامي للمقاومة، يكدحون ويمرحون، يعانون ويفرحون، لكنهم لا يتخلفون أبدا عن دفع ضرائب الدم، وترك بيوت السكينة إلى لهيب النيران، تصهرهم المحن، وتخلقهم خلقًا جديدًا، ويصنعون البطولات المذهلة كأنها من عادات الحياة اليومية.

وعن رأيه في الكتاب يقول الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل "أبو ليلة" يقدم في كتابه وقائع التاريخ المنسي، ويذكركم بأبطال السويس المحجوبين عن الضوء، بينما هم الذين صنعوا لهذا البلد ضوء النهار، وكانوا الشعلة الموقدة في ظلام ليل الهزائم الثقيلة العابرة.

محمد أبو ليلة، هو صحفي شاب من مواليد محافظة الغربية عام 1990، درس الصحافة وحصل على ليسانس آداب من جامعة طنطا عام 2011، نشر عددا كبيرا من التحقيقات

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady