Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

دفاع الفنانة زينة: "مفاجآت جديده لاحمد عز في فضيه النفقه "

عقب نظر محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، التماس الفنان أحمد عز بإعادة النظر فى حكم ثبوت نسب الطفلين "عز الدين" و"زين الدين" إليه، قال معتز الدكر محامى الفنانة زينة، إنه قدم للمحكمة مذكرة ذكر فيها بأنه لا يجوز إبداء أى طلبات جديدة فى الالتماس، وأن دفع عز فى التماسه بـ"انتداب رئيس دائرة إثبات النسب المستشار رفيق السعدى للعمل بجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل بتاريخ 17 يونيو 2015" مردود عليه فى الاستئناف المحكوم فيه بتاريخ 13 يناير 2016.

وكشف "الدكر"، عن أنه سيقدم تحريات وأوراقًا جديدة عن دخل وممتلكات أحمد عز فى دعوى نفقة الصغيرين، التى حركتها موكلته بعد حصولها على حكم نهائى بإثبات نسب طفليها له، مؤكدًا أن مضمون هذه الأوراق سيكون مفاجأة.

وقال محامى زينة، إن الفنان أحمد عز كان يتقاضى أجره فى الأفلام والمسلسلات من شركات الإنتاج دفعة واحدة، وليس على دفعات كما قيل، وأنه قدم للمحكمة مستندات تفيد تحصل عز على تلك المبالغ دفعة واحدة من تلك الشركات وموقعة بخط يد الفنان.

وكان معتز الدكر قد تقدم للمحكمة بمستندات 30 مليون جنيه، وإن كانت هذه التحريات أثبتت فقط بعضًا من دخول الفنان وليس جميعها.

واحتوت المستندات المقدمة على خطاب موجه من شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض للمحكمة عن حجم المبالغ التى تلقاها الفنان نظير مشاركته فى أفلام من إنتاج الشركة، وذكر خطاب شركة أوسكار حجم تلك المبالغ تفصيلاً والسنوات التى دفعت فيها، حيث أكد أن أحمد عز الدين على عزت قد قام بالتعاون مع الشركة على التمثيل فى الأفلام التالية "ملاكى إسكندرية" إنتاج 2004 وأجره على دوره فى هذا الفيلم بلغ 50 ألف جنيه، و"الرهينة" إنتاج 2006 وأجره 500 ألف جنيه، أما فيلم "الشبح" إنتاج 2007 فقد بلغ مليون جنيه، و"مسجون ترانزيت" إنتاج 2008 مليونى جنيه، أما فى فيلم" بدل فاقد" إنتاج 2009 فقد تحصل على مليونى و250 ألف جنيه نظير دوره، وبلغ أجره فى فيلم "المصلحة" إنتاج 2012 مليونى جنيه، أما فيلم "الحفلة" إنتاج 2013 فقد تحصل نظير دوره على مليونى جنيه.

وأشار الخطاب، إلى المسلسلات التى تعاونت فيها الشركة مع الفنان أحمد عز وأكدت أنه قد تحصل نظير أداء دوره فى مسلسل "الأدهم" إنتاج 2009 على 3 ملايين جنيه، أما فى مسلسل "الإكسلانس" إنتاج 2014 فقد تحصل على 12 مليون جنيه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady