Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفاة الفنان طلعت زكريا بعد صراع مع المرض وتشيع الجنازة غدا من الاسكندرية

توفى منذ قليل الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهو 59 عاما، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك.

ولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة  لكنه تعافى منها لاحقا

تشيع أسرة النجم الكوميدى طلعت زكريا جثمانه من محل إقامته بمحافظة الإسكندرية، وبالتحديد من مسجد العمرى بمنطقة العطارين عقب صلاة ظهر غد الأربعاء ، حيث يتم نقل الجثمان من القاهرة فى السابعة صباحاً .
كان الفنان الكوميدى طلعت زكريا قد توفى منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك.
وقال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة وأسرة الفنان طلعت زكريا سيتلقون العزاء فيه مساء بعد غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.
يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.
تشييع جثمان طلعت زكريا من الإسكندرية ظهر غد.. والعزاء الخميس بالحامدية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady