Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«وقفة رجالة» يتربع على إيرادات الجمعة بـ408 آلاف جنيه

تصدر فيلم «وقفة رجالة» إيرادات أمس الجمعة بدور العرض، وحقق 408 آلاف جنيه.

والعمل من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقى ومحمد سلام، وأمينة خليل، والذي ينافس عدد كبير من الأعمال السينمائية الأخرى.

«قبل الأربعين» يحقق 29 ألف جنيه

29 ألف جنيه هي قيمة ما حققه فيلم «قبل الأربعين»، أمس، للمخرج معتز حسام، والعمل من بطولة جميل برسوم، ولبنى ونس، وهالة فاخر، ومحمد على رزق، وإيهاب فهمي، وداليا مصطفي، وأحمد حلاوة، وأحمد جمال سعيد، وتدور أحداثه من قصة حقيقية، في إطار من الرعب والتشويق.

«الخطة العايمة» يحصد 31 ألف جنيه

وحقق فيلم «الخطة العايمة» 31 ألف جنيه، وهو فيلم كوميدي اجتماعي من إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

إيرادات «شاومينج» تقترب من 8 آلاف جنيه

وحقق الفيلم الكوميدي «شاومينج» ما يقرب من 8 آلاف جنيه، وهو من بطولة بيومى فؤاد، وصلاح عبدالله ونشوى مصطفى وسامى مغاوري وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتونى ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوى وطاهر أبوليلة وياسر الطوبجى ويوسف حسام ومحمود فارس.

والفيلم كوميدي من إخراج شادي أبوشادي، ويتناول ظاهرة الغش في الثانوية العامة، تأليف أشرف حسني.

كما حقق فيلم «ريما»، مايقرب من 3 آلاف جنيه، وهو من بطولة مايا نصري، والطفلة ريم عبدالقادر، وإيهاب فهمي، وهالة فاخر، وفراس سعيد، ومها نصار، وتأليف أحمد أنور، ومن إخراج معتز حسام.

رفع «الصندوق الأسود» من دور العرض

وحقق فيلم «الصندوق الأسود» 40 جنيهًا، الأربعاء قبل الماضي، ورُفع العمل السينمائي من دور العرض، بعد تحقيقه لهذا الرقم القليل مقارنة بباقي إيرادات الأفلام الأخرى، وفقاً لما نشره الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady