Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قصه معجبه تامر حسني الجميله التي أثارت اعجاب جمهوره

أحدثت مدونة مصرية تدعى الدكتورة آية مكرم ضجة كبيرة على المواقع بسبب فيديو لها تم تناقله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وظهرت فيه وهي تسير في أحد الفنادق قبل أن تلتقي مصادفة الفنان المصري تامر حسني الذي كان يستعد لإحياء حفل.

وعبرت عن صدمتها الكبيرة برؤيته حيث لم تصدق أنها التقته طالبة ان يتم إحضار الماء والسكر لها. وبطريقة طريفة جداً عبرت المدونة عن إعجابها الكبير بالفنان فلم يكن من الأخير إلا أن بدأ بتقليدها بالطرافة نفسها. وهو ما أثار إعجاب الكثير من المتابعين الذين أثنوا على تواضعه كما على عفوية المعجبة وجمالها اللافت. وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 626 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن آية أعادت نشر المقطع على حسابها الخاص على التطبيق مع التعليق: "لما الكراش يعدي فجأه". كذلك نشرت صورة لها برفقة الفنان وعلقت عليها: "تبان صورة مع فنان، تبان لحظة حلوة لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية. الأهم من كل الاختلافات دي إنك تبقى حقيقي وطبيعي. كنت اتمنى أشوفه بس طلع عارفني كدكتورة وصاحبه لقب. اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب وأريحية.

كنت بقول اتمنى أقابله وقابلته فا اتمنى اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله. فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ، ربنا يحبب فيه خلقه و يراضي قلوبكم".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady