Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أصحاب ذوى الهمم .. أبطال بجدارة

أميرة سعيد.. صاحبة الصوت الذهبي

نظرات عيونهم مليئة بالطيبة، لديهم من الطموح ما يكفى لكسر أى عائق لبلوغ أحلامهم، إنهم بحق أصحاب همم وأبطال التحدى، يتمتعون بقدرات خاصة حباهم بها الله لمواجهة ضغوط الحياة والتغلب على صعابها، وفى السطور التالية حكايات عن أحلامهم المشروعة ونجاحاتهم الكبرى يرويها بعضهم بقلوب تنبض بالحماسة والرضا وإرادة صلبة لا تلين.

جميلة الروح والملامح والصوت، لم يمنعها التنمر من وصول صوتها إلى قطاع عريض من الجمهور، بعد وقوفها على مسرح دار الأوبرا، وحصدها الجائزة الأولى فى مسابقة الصوت الذهبى، تجاوزت أصعب فترات حياتها عندما حاول تحطيم حلمها أحد منتجى وصانعى النجوم بحجة أن الشكل أهم من الصوت، لكنها استطاعت أن تثبت له وللجميع أن الإنسان ليس بشكله، بل بطموحه وموهبته.. إنها أميرة سعيد من قصار القامة التى عزفت قصة نجاح منفردة فى دنيا الفن والغناء .

بدأت أميرة شغفها بالغناء منذ كانت طفلة على مسرح المدرسة بأوبريت الحلم العربى، لكن ظل حلمها محكوماً نوعاً ما بالنسبة لفتاة لم تنتهِ من دراستها بعد، إلى أن وصلت للمرحلة الثانوية وتحديداً فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث أصبح متاحاً لها التدريب على الغناء فى قصور الثقافة والتنقل بين المحافظات للمشاركة فى الحفلات.

تزوجت أميرة مبكراً بعد انتهائها من المرحلة الثانوية، وانتقلت للإقامة فى محافظة مطروح، لكنها أصبحت أماً رائعة لثلاثة أطفال، وأقامت حياة أسرية ناجحة مع زوجها الداعم والسند لها كما وصفته، والذى أعانها على البحث عن حلمها من جديد وتحقيقه وإثبات ذاتها وموهبتها للجميع .

 

تقول أميرة لـآخرساعة: ارغم زواجى وتوقفى عن الغناء لفترة طويلة كونى أصبحت أماً ومسئولة عن أسرة، فإن حلم الغناء لم يغِب عنى لحظة، وكنت أتمنى الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية أو دار الأوبرا ليصل صوتى للجميع، وبالفعل سعيت وراء حلمى وجئت للقاهرة، وفى البداية طرقت باب إحدى شركات الإنتاج، لكنها لم تحقق لى شيئاً، كما التقيتُ منتجاً حاول تحطيمى لمجرد أن شكلى غير مناسب، لكن على العكس فقد أثار بداخلى مشاعر التحدى والإصرار على أن أثبت له ولمن مثله أن الطول والوزن واللون ليست مقاييس لنجاح الموهبة، وقررت أن لا شيء قادر على كسرى، وأننى لا أقل جمالاً عن الآخرين .

تضيف: انتظمت فى تدريبات متواصلة واشتركت فى كورال (أنغامنا الحلوة) بدار الأوبرا، حتى حصلت على الجائزة الذهبية وهى المركز الأول فى مسابقة الأصوات الذهبية بدار الأوبرا، وأصبحت عضوة فى مبادرة (عالم موازٍ) مع المخرج محمد الأنصارى، والتى تدعم قضايا ذوى الهمم من خلال أعمال فنية، وقريباً ستقام احتفالية كبرى بحضور شخصيات عامة ونجوم الفن لإطلاق أول مسلسل لذوى الاحتياجات الخاصة بعنوان (القضية 404)، وسأشارك فيه بعرض مسرحى غنائى، ومن أعمالى السابقة أغنية (حبك كفاية)، و(محتاج يا ناس)، كما أقوم حالياً بتحضـــير ثــــــلاث أغنيــــــات جديدة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady