Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأسباب الكاملة لطلاق «الفيشاوى» و«ندى»

بعد ٤ أعوام من الزواج المفعم بالرومانسية المفرطة التى ظهرت فى العديد من المناسبات والمهرجانات وعلى السجاد الأحمر قرر الفنان أحمد الفيشاوى وزوجته ندى كامل الانفصال

وهو ما أعلنته عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى مؤكدة أنها حصلت على حقوقها كاملة وأن زوجها كان خير سند لها كما كانت هى الأخرى مضحية فى العديد من الجوانب متمنية له التوفيق فى حياته الشخصية والعملية إلا أن مصدرًا مقربًا أكد أن السبب فى الطلاق هو خضوعها للتعنيف بأشكال مختلفة وهو لم تستطع تحمله وطلبت الانفصال فى هدوء وهو ما وافق عليه الفيشاوى وقام بإعطائها حقوقها للابتعاد عن المشكلات وهذا هو السبب الذى دفعها بالمطالبة بعدم التدخل فى حياتهما الشخصية..

يذكر أن الفيشاوى قد تزوج ٥ مرات من زوجات صاحبات جنسيات مختلفة ولديه طفل وطفلة يعيشان خارج مصر.

وكشفت نادية الكامل انفصالها عن الفيشاوي من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقالت: «من امرأه قلبها هلك وانطفئ اود ان اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم الواحد والعشرون الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعاده وراحه البال».

وأضافت: «لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا..».

وطالبت الجمهور بعدم الخوض في هذا الموضوع مرة أخرى قائلة: «والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الان سعيد من غيري ولست تعيس ...واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيده...».

واعترفت بنيلها كل حقوقها الشرعية قائلة: «ولكن...وإحقاقا للحق... لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعيه بلا نزاع او تردد او لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائما يا صديقي واتمني ان تكمل ما بدأناه سويا..وان تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت امانه ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».

وتابعت: «اللهم فرحه لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينه ...وكرامه وحريه لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي.. شكرا لدعمكم». 

وتجاهل أحمد الفيشاوي التعليق على نبأ انفصاله من نادية الكامل، حيث لم يعلق على الأمر، بل اكتفى بنشر مجموعة صور له أثناء تمريناته مع أصدقائه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady