Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

احتراق نسخة معدلة من "جالاكسي نوت 7" يتسبب في إخلاء طائرة

بعد إعلان سامسونغ إصلاح العيب في بطارية هاتفها الجديد "غالاكسي نوت 7" تصاعد الدخان من النسخة المعدلة "الخالية من العيوب" واحترقها على متن طائرة أمريكية قبل إقلاعها، فتم إجلاء الركاب منها فورا

 أفادت تقارير إخبارية بأن هاتفا من طراز "سامسونغ غالاكسي نوت 7" ارتفعت حرارته وبدأ ينبعث منه دخان على متن طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست" الأمريكية قبل إقلاعها، مما أدى إلى إخلائها من الركاب. وكان 75 شخصا على متن الطائرة في مطار لويزفيل بولاية كنتاكي الأمريكية، وتم إجلاؤهم، حسب ما نقلت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية عن متحدثة باسم المطار.

وكانت شركة سامسونغ قد استدعت هواتف "غالاكسي نوت 7" الشهر الماضي في جميع أنحاء العالم بسبب خطر اشتعال النار بها. وبدأت الشركة تبيع هذا النوع من الهواتف مجددا في كوريا الجنوبية يوم السبت الماضي بعد تزويدها ببطاريات جديدة. ومن المقرر أن يبدأ بيعها في أوروبا في 28 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

واعترفت سامسونغ الشهر الماضي بأن الهاتف، الذي بدأ بيعه في 19 آب/أغسطس في العديد من البلدان، يمكن أن تشتعل فيه النيران أثناء الشحن، ونتيجة لذلك حظرت العديد من شركات الطيران في وقت لاحق دخول الركاب بهذه الهواتف على متن الطائرات. وفي الحادث الذي وقع مساء الأربعاء (05 تشرين/ اكتوبر)، بدأ الدخان ينبعث من جهاز "سامسونغ غالاكسي نوت 7" بعد أن تم إغلاق الهاتف، وفقا لتقارير إخبارية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 07 تشرين1/أكتوير 2016 14:46

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady