Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طريقة بسيطة للتأكد من اختراق أحدهم حسابك على الفيسبوك

غالبا ما يُقلق مستخدمي الموقع الاجتماعي فيسبوك إمكان اختراق حساباتهم الشخصية ودخول أشخاص آخرين إلى صفحتهم عبر الانترنت، فالأمر أصبح بمثابة كابوس يلاحق مدمني موقع الفيسبوك.

فيمكن للهاكرز اختراق حسابات الأشخاص على الفيسبوك بطرق مختلفة، حيث توفر هذه الحسابات الكثير من المعلومات الشخصية التي يستخدمونها لسرقة هوية المرء الشخصية.

ومع ذلك، توجد طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كان حسابك قد تعرض للاختراق أم لا، وذلك من خلال فتح قائمة الإعدادات على فيسبوك والضغط على خيار الحماية أو Security لتظهر لك قائمة جديدة من الخيارات. ومن خلال خيار "Where You're Logged In" الذي يشير إلى الأماكن والأجهزة المسجل الدخول إلى حسابك منها، يمكنك تعرّف ما إذا كان حسابك قد تعرض للاختراق أم لا.

وتتضمن القائمة جميع المواقع الجغرافية التي تم تسجيل الدخول منها إلى حسابك في الفيسبوك، وكذلك نظام التشغيل (من جهاز الكمبيوتر أو من الموبايل) وساعة وتاريخ تسجيل الدخول، وإن لاحظت أي شيء غير مألوف، يمكنك الضغط على خيار End All Activity أو قطع الاتصال.

وبالإضافة إلى ذلك، هنالك عدد من الطرائق الأخرى لمعرفة ما إذا كان الحساب مخترقا أم لا، من بينها تغيير اسمك أو تغيير تاريخ ميلادك أو كلمة المرور، وإرسال أحدهم رسائل من صفحتك الشخصية لم تقم أنت نفسك بكتابتها.

ويمكنك الانتقال إلى صفحة المساعدة help page على الفيسبوك والنقر على خيار "أعتقد أن حسابي قد تعرض للاختراق، أو أن شخصا ما استخدم الحساب دون إذن مني"، وبعد ذلك انقر على secure . وسيقوم فيسبوك بنقلك إلى الصفحة التي قمت بتسجيل الدخول منها لتتبع الخطوات اللازمة لتأمين سلامة الحساب من الاختراق.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady