Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فودافون تكشف مصير العلامة التجارية بمصر

أكد ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون – مصر، أن العلامة التجارية الشركة باقية في مصر، من خلال فودافون للخدمات الدولية، بمقراتها الثلاثة في مصر، كما أنها ملتزنة بكافة الاتفاقيات والمبادرات وعلى رأسها مشروع التأمين الصحي.

 

وأضاف فرومان خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء، أن العلامة التجارية العالمية في السوق المصري،  ستظل كما هي وبنفس العلامة المميزة، وبنفس الهيكل الإداري للعاملين، خاصة وأن الشركة تضم نخبة من الكفاءات في قطاع الاتصالات.

 

وأكد الرئيس التنفيذي لفودافون مصر،  أن السوق المصرية جاذبة الشركات العالمية، ولكن فودافون تسعى لتطوير خدماتها في تقنيات الجيل الخامس وتركيز استثماراتها في تلك المنطقة.

 

وحول وضع شركة المصرية للاتصالات، أكد فرومان أن المصرية لها حق أصيل في الاتفاقية ما بين فودافون العالمية و stc السعودية التي تقوم بالشراء،  وذلك من خلال إخطار رسمي لدراسة في العرض، وبالفعل تم إخطار المصرية للاتصالات من خلال لقاء تم بين رئيس فودافون العالمية ورئيس المصرية للاتصالات المهندش عادل حامد، موضحا رئيس فودافون العالمية أن عملية التقييم والبيع لحصة فودافون، ستتم خلال شهرين ونصف الي ثلاث شهور.

 

وتضاف فرومان، أن شركة الإتصالات السعودية تطمح في الدخول للسوق المصري من خلال تقديم خدماتها، لذا تلقت فودافون العالمية العرض من الاتصالات السعودية، وقد رأت فودافون العالمية أن الاتصالات السعودية ستحقق طموحها داخل مصر، وبنفس الطموحات التي كانت تطمح إليها فودافون العالمية.

وبالنسبة لرسوم البيع التي ستحصل عليها الدولة أكد المهندس أيمن عصام مسئول العلاقات الحكومية بفودافون مصر أن هناك نوعان من الرسوم وهما الدمغة ورسوم تستحق على البائع والمشتري؛ ورسوم الأرباح المالية وهذا ما يتم دراسته إذا كان سيتم تطبيقها أم لا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady