Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 76

انتظام حركة الملاحة الجوية في المطارات

matar 91000

أكد كابتن إيهاب محي رئيس شركة الملاحة الجوية، أن الحركة الجوية بالمطار منتظمة بالرغم من موجة الطقس السيئة التي تمر بها البلاد، وقال أن رحلات السفر والوصول منتظمة في الإقلاع والهبوط وطبقا لمواعيد الرحلات الجوية المعدة من قبل، مشيرًأ إلى أن أي تأخير في الرحلات تكون من مسؤولية الشركة الناقلة.

وقال الكابتن محي في تصريحات صحفية، إنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة رحلات الوصول والإقلاع من وإلى مطار القاهرة الدولي، بالتنسيق مع أبراج المراقبة وشركة الملاحة الوطنية، لتفادي أي مشكلة قد تطرأ خاصة مع موجة الطقس السيئة وسرعة حركة الرياح.

وأضاف، أن سوء الأحوال الجوية، لم يؤثر على الحركة في جميع المطارات المصرية، باستثناء مطار برج العرب بالإسكندرية، لانخفاض مستوى الرؤية لفترة زمنية، مؤكدًا أنها عادت إلى المستوى الذي يسمح بحركتا الإقلاع والهبوط.

وأشار رئيس شركة الملاحة، إلى أن الرياح الشديدة لا تؤثر على الحركة في المطار، وإنما المؤثر هو الشبورة المائية والأمطار، والتي تسبب انخفاض مستوى الرؤية.

وأشار، إلى أنه لم يتم تحويل مسار أي رحلات من المطارات الأخرى أو هبوط أي طائرات اضطراريا بالمطار، بسبب سوء الأحوال الجوية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady