Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السيسي يشيد بالجيش والشرطة خلال تفقده للعملية التعليمية لطلبة الكلية الحربية

4201517122584 0be29

 

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، بإحدى مراحل الإعداد البدنى والعسكرى لطلبة الكلية الحربية والتى تعكس مستوى التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وظهر الرئيس السيسى مرتديا زيا رياضيا، وأشاد بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية من كافة السنوات الدراسية باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة، وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف.

و

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي المضي في خطط التنمية الشاملة للدولة تزامنًا مع الحرب على الإرهاب، مشددًا على أن زيادة عمليات العنف في الفترة الأخيرة دليل على إفلاس أصحاب الفكر الهدام.

وأشاد السيسي خلال تفقده للعملية التعليمية لطلبة الكلية الحربية، صباح اليوم، بالأداء المتميز للجيش والشرطة لأنهم يضحون بأرواحهم من أجل سلامة المصريين، مؤكدًا في الوقت نفسه وجوب أن تعمل كل مؤسسات الدولة بتجرد تام لمصلحة الوطن وعلى أن تنتبه كل مؤسسات الدولة الجيش والشرطة والقضاء والإعلام وأن تكون على يقظة من أجل الحفاظ على الدولة المصرية.

وتابع: "لا اتخذ قرارًا منفردًا وكل قرارتي في صالح أمن وسلامة الوطن"، لافتًا أن الخطاب الديني وتناوله في وسائل الإعلام بهذا المسار ليس في مصلحة الدين الوطن، مشيرًا إلى ضرورة حرص البرلمان المقبل على وحدة وتلاحم المصريين.

كما أكد السيسي أهمية التعامل بحذر ودقة ووعي في مسألة تجديد الخطاب الديني لأنها مسؤولية أمام الله والوطن، قائلاً "نحن نبني ونعمر ولا نخرب أو ندمر والله شاهد على أعمالنا ونستطيع باليقظة والحذر أن نمنع كثير مما يؤلمنا ويؤذينا".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady