Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لظهور ادلة جديدة ..حبس الضابط المتهم بقتل طبيب الإسماعيلية بعد ساعات من إخلاء سبيله

قررت النيابة العامة بالإسماعيلية، إعادة ضبط الملازم أول محمد إبراهيم معاون مباحث قسم أول الإسماعيلية المتهم بقتل الطبيب البيطري عفيفي حسين عفيفي، عقب إخلاء سبيله، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، لظهور أدلة جديدة.

وأمام المستشار عمرو الإكيابي وكيل النيابة الكلية بالإسماعيلية، بدأت التحقيقات مجددا، واستُمع  إلى أقوال الطبيب الشرعي لمدة 7 ساعات متواصلة، أكد خلالها أن الوفاة نتيجة انفعالات نفسية أدت إلى زيادة ضربات القلب في الوقت الذي يعاني الطبيب من مشاكل في القلب.

وأعادت النيابة العامة استعراض كاميرات المراقبة في الصيدلية، وقال الطبيب الشرعي إن مشهد دخول الضابط إلى الصيدلية و"الضربة" التي تلقاها الطبيب أصابته بانفعال أحدث مشاكل قلبية.

واستمع المستشار إلى أقوال من شهود عيان جدد، أكدوا أن الضابط حضر سابقا إلى مقر الصيدلية في شهر رمضان المنقضي وفحص السيارة بعد أن قال "هناك بلاغ يفيد وجود أدوية محظورة البيع واصطحب الطبيب إلى مقر القسم"، وهو نفس الأمر الذي تكرر في المرة الأخيرة، لتعتبرها النيابة العامة أدلة جديدة استدعت على أثرها مجددا الضابط محمد إبراهيم من خلال قرار ضبط وإحضار ليأمر المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية حبس الضابط 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady