Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

انقاذ 3 مراكب صيد من الغرق فى بورسعيد

 

 

تمكن رجال الإنقاذ بالقاعدة البحرية ببورسعيد من إنقاذ 3 مراكب صيد من الغرق بسبب الطقس السيئ الذى تتعرض له المحافظة.

وقال مصدر مسؤول بميناء الصيد ببورسعيد إن رجال الإنقاذ بالقاعدة البحرية تمكنوا اليوم ومساء أمس من إنقاذ 3 مراكب صيد من الغرق بسبب ارتفاع مستوى الأمواج فى البحر الأبيض المتوسط.

وأوضح المصدر أن المركبين "رزق عبد السلام" و"عمر الحناوى" خرجا للصيد اليوم رغم تحذيرات الأرصاد، وكادا يغرقا بسبب الأمواج وشدة سرعة الرياح، إلا أن رجال القاعدة البحرية تمكنوا من إنقاذهما، بإرسال "طراد" بحرى.

وأضاف أن المركب "زهور الإسلام" كان يقوم بتموين إحدى السفن فى عمق البحر وتعرض أثناء عودته لأمواج ورياح شديدة وأطلق صافرة إنذار استجاب لها رجال الإنقاذ على الفور، وتمكنوا من إنقاذ طاقم المركب بالكامل أمام ساحل البحر ببورسعيد.

بينما أكد بيان لميناء بورسعيد أن الطقس السىء لم يؤثر على حركة دخول وخروج السفن التى تملك معدات متطورة لمواجهة مثل هذه الظروف.

من جانبه، أشاد عادل عبدالعليم، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البحرى ببورسعيد، بجهود رجال الإنقاذ لعودة أطقم المراكب سالمين إلى ميناء بورسعيد، محذرا فى الوقت نفسه أصحاب المراكب من نزول البحر وقت نوة عيد الميلاد.

يذكر أن بورسعيد تتعرض لموجة طقس سىء أثرت على حركة المواطنين فى الشارع بسبب استمرار سقوط الأمطار وانخفاض درجة الحرارة التى سجلت 7 درجات عند حدها الأدنى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady