Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مفاجآت في تفريغ كاميرات فندق "الأهرامات الثلاثة" ... ننشر التفاصيل

قالت مصادر أمنية وأخرى من داخل فندق "الأهرامات الثلاثة" بالجيزة، إنّ تفريغ كاميرات الفندق أظهر مفاجآت عدة لأجهزة الأمن وللنيابة العامة.وأشارت المصادر إلى أنّ الهجوم بدأ في الساعة 10:13 صباحًا وانتهى بعد 10 دقائق، لافتة إلى أنّ عدد المهاجمين- بحسب الفيديو- وصل إلى 35 عنصرًا، بينهم 5 من القادة كانوا ملثمين وقسَّموا أنفسهم إلى مجموعات، تولت الأولى قطع شارع الهرم في الاتجاهين ومنع مرور السيارات، وتولت الثانية إطلاق الخرطوش على واجهة الفندق وزجاج الأوتوبيس باستخدام 3 بنادق خرطوش، بينما تولت مجموعة ثالثة إلقاء المولوتوف على الأتوبيس والفندق.

وأوضحت المصادر أنّ المتهمين كانوا يرتدون ملابس سوداء ويمتلكون بنية جسمانية قوية ومدربون على ما فعلوه، مشيرة إلى أنّ أحد العناصر كانت مهمته تصوير العملية والهجوم على السياح الأجانب في أثناء التنفيذ فحسب.

وعن موقع السياح وهم من "عرب إسرائيل" لحظة الحادث، أكدت المصادر أنّ بعضهم كان داخل الأتوبيس والبعض الآخر كان في طريقه من الفندق إلى الأتوبيس، مضيفًا أنّ المتهمين حضروا إلى الفندق سيرًا على الأقدام.

ولفتت إلى أنّ أكثر من 5 مهاجمين كانت وجوههم مكشوفة، وأن اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلّف فريقًا للتوصل إلى هويتهم.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بانتداب المعمل الجنائي للمعاينة، واستمع محمد الطماوي رئيس نيابة الأحداث الطارئة، لأقوال سائق الأتوبيس، ومدير الفندق،  وبعض السياح، وضم فريق التحقيق جهاد المصري وأحمد هشام وكيلي النيابة.

وعن المشتبه به المضبوط منذ صباح اليوم أكدت المصادر أنّه جار استجوابه وسيعرض في وقت لاحق على النيابة العامة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady