Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انفجار مدرعة في العريش وسقوط مصابين.. وطائرات الأباتشي تبحث عن الجناة... نتنشر أسماء المصابين

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

أصيب 4 مجندين من قوات الشرطة، صباح اليوم، إثر استهداف مدرعة للشرطة بعبوة ناسفة فجرتها عناصر إرهابية بالمدرعة على طريق المطار بجنوب مدينة العريش.ونقل المصابون على الفور لمستشفى العريش العسكري لتلقي العلاج، وأغلقت قوات الجيش والشرطة الطريق بالأكمنة، لتمشيط المنطقة بالكامل للبحث عن الجناة.

وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، أن عناصر إرهابية زرعت عبوة ناسفة على طريق المطار بجنوب العريش، وفجرتها عن بعد بمدرعة شرطة، أثناء قيامها بعملية تمشيط للطريق، ما أسفر عنه إصابة 4 مجندين بشظايا متفرقة بالجسد، وعلى الفور، حلقت مروحيات الأباتشى أعلى منطقة التفجير لرصد الجناة.

قال مصدر طبي بشمال سيناء، إن مستشفى العريش العسكري استقبل 3 من رجال الشرطة مصابين في حادث تفجير مدرعة للشرطة على الطريق الدائري المؤدي لمطار العريش، الذي وقع صباح اليوم، مؤكدًا أن من بين المصابين نقيب شرطة، وجميعهم مصابون ببتر بأقدامهم.

وأضاف المصدر أن المصابين هم "النقيب محمد محمود صلاح، 29 عامًا، وأصيب ببتر في ساقيه اليمنى واليسرى، وأمين شرطة محمد إبراهيم عبدالعال، 31 عامًا، وأصيب ببتر في ساقه اليسرى، ومجند محمد ممدوح عبدالعزيز، 22 عامًا، وأصيب ببتر في الساقين".

وكانت عناصر إرهابية زرعت عبوة ناسفة على طريق المطار بجنوب العريش، وفجرتها عن بعد بمدرعة شرطة، أثناء قيامها بعملية تمشيط للطريق، ما أسفر عنه إصابة مجندين بشظايا متفرقة بالجسد، وعلى الفور، حلقت مروحيات الأباتشى أعلى منطقة التفجير لرصد الجناة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady