Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تخفيض رسوم الشاحنات بميناء نويبع من 2400 الى 1700 دولار

 

ايماءا لما نشر عن تضرر اصحاب شركات و تريلات الشحن و التفريغ العاملين على الخط الملاحى العقبة / نويبع من زيادة رسوم الشاحنات خلال الفترة الماضية .

افاد عبد الرحيم مصطفى المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر انه تم تخفيض رسوم الشاحنات المجمعة من 2400 دولار الى 1700 دولار للتسهيل على اصحاب الشاحنات و العاملين بدول الخليج و ان هذه الشاحنات هى عبارة عن تجميع لامتعة و عفش لمجموعة من الاشخاص .

و اكد على انه لا يوجد تمييز فى التعامل بين الشاحنات الحاملة لارقام مصرية و الغير مصرية و ان رسوم الشاحنات الفارغة يبلغ 425 دولار و رسوم الشاحنات المحملة يبلغ 560 دولار و ان هذه الاسعار موحدة لكافة الشاحنات بمختلف الجنسيات .

بالاضافة الى ان زمن الرحلة و انهاء الاجراءات بالميناء لا يستغرق اكثر من اربع ساعات و الحجز بمواعيد منتظمة ، و ان رحلات شركة الجسر العربى العاملة على الخط الملاحى العقبة / نويبع ملتزمة بجدول رحلات منتظم و فى حالة زيادة الشاحنات تقوم الشركة بتسيير رحلات مكوكية لنقل الشاحنات الزائدة .

كما يتم توفير كافة الخدمات و رفع كفاءة العبارات العاملة على الخط بصفة مستمرة مع مراعاة وسائل الامن و السلامة على متن العبارات و مراجعتها بصفة مستمرة .

اما فيما يخص شحن اى اثاث على طبالى خشب فذلك مرعاة لاعتبارات الامن و السلامة على متن العبارات وضمان لسلامة الاثاث و العبارات اثناء الرحلة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady