Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

احاله طلاب واقعه الشورت بالسن عين شمس للتحقيق

اعلنت الدكتور منى فؤاد، عميدة كلية الألسن بجامعة عين شمس، إحالة الطلاب الذين ارتدوا شورت احتفالا بقرب تخرجهم للتحقيق، لخروجهم عن التقاليد والأعراف الجامعية، مؤكدة أن الكلية مكان لتلقي العلم، ولكن دون وجود تجاوزات.

وأكدت عميدة كلية الألسن فى تصريح خاص لــ"صدى البلد"، أن الطلاب لم يدخلوا من الباب الرئيسي للكلية بهذا الزي_ فى اشارة للشورت_ كون انه ممنوع، ولكنهم دخلوا بملابسهم المعتادة، وقاموا بخلع بناطيلهم بعد دخولهم لحرم الكلية، مشددة على انها لن تتهاون فى معاقبة كل من ارتكب هذا الفعل.

وكان عدد من طلاب الفرقه الرابعة لقسم اللغة الروسية بكلية الألسن جامعة عين شمس، نظموا يوما ترفيهيها "photo day، الخميس الماضي، تحت عنوان “البس فورمال”، احتفالا بقرب تخرجهم من الكلية، إلا ان تصرف بعض الطلاب بشكل غير لائق اثار موجه من الانتقادات لهؤلاء الطلاب، حيث قام الطلاب بخلع البناطيل التى يرتدونها، واخذوا يلتقطون صور تذكرية بـ”البلدلة والشورت”، مما اثار دهشة زملائهم بالجامعة، ووسط تواجد زميلاتهم.

وقد صمم زملاؤهم الطلاب العديد من الصور “الكوميكس”، للتعليق على ما فعله طلاب السنة النهائية بقسم روسي، بارتداء ملابس غير معتادة داخل الحرم الجامعي، معتبرين ذلك “فكرة مجنونة”.

كما علق أحد الطلاب على صور “الشورت” قائلا: “فين بنطلونك يا وديع”، وعلق آخر قائلا: “قسم روسي هم المعلمين في الكلية”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady