Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

توقف سكك حديد الصعيد لثلاث ساعات بسبب حريق في جرار قطار أسوان

أصيب ركاب القطار رقم 980 القادم من القاهرة إلى أسوان، مساء أمس، بالرعب بسبب نشوب حريق في جرار القطار، الأمر الذي أدى إلى توقف حركة تشغيل القطارات القادمة من أسوان على خط الصعيد إلى القاهرة لمدة 3 ساعات حتى تمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي حالات إصابة أو وفيات.

وفور اندلاع الحريق بمنطقة كلابشة، أبلغت المنطقة الجنوبية التابعة للهيئة القومية لسكك حديد مصر الجهات الأمنية وقوات الحماية المدنية للسيطرة على آثار الحريق بعد تصاعد أدخنة كثيفة من الجرار.

من جانبها، استبدلت الهيئة القومية للسكك حديد مصر جرار القطار الذي تعرض للحريق من ورش المنطقة الجنوبية لإعادة حركة تشغيل القطارات القادمة من أسوان إلى القاهرة بعد تكدس الركاب بمحطات محافظات قنا وسوهاج وأسيوط والمنيا والفيوم بعد توقفها حتى تمت السيطرة على الحريق واستبدال الجرار.

من جهته، قرر اللواء مدحت شوشة، رئيس هيئة السكة الحديد، تشكيل لجنة تضم أحد النواب وعددا من المهندسين والفنيين المتخصصين لمعرفة أسباب وقوع الحادي ومعاقبة المقصرين، خاصة أن الحادث يواكب استعدادات هيئة السكة الحديد لمواجهة زحام الركاب الراغبين في قضاء إجازات الأعياد مع ذويهم، خاصة ركاب خط قبلي المتوجهين إلى محافظات الصعيد من خلال الدفع بـ15 قطارا وعربات إضافية لتوفير أكبر كمية من المقاعد للركاب مع فرص إجراءات مشددة على شبابيك التذاكر لمواجهة مافيا تجار تذاكر السوق السوداء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady