Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس بنك مصر: سعر موحد للدولار قبل نهاية 2016

توقع محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، انتهاء أزمة ارتفاع سعر الدولار ووجود سعرين مختلفين، سعر بالسوق الرسمية و سعر بالسوق الموازية "السوداء"، مع نهاية العام الجاري.

وأكد محمد الأتربي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن ما يحدث حاليًا هو مشكلة وقتية وستنتهي عندما يحدث توحيد لسعر الدولار في السوق الرسمي والسوق الموازي.
وأشار رئيس بنك مصر، إلي وجود حالة من سوء الاستخدام لكروت الائتمان والدفع في الفترة الأخيرة، فخلال العام الماضي بلغ حجم الاستخدام لكروت السحب والدفع في الخارج 52 مليون دولار ببنك مصر.
وكشف رئيس بنك مصر، عن ارتفاع حجم المسحوبات والمدفوعات بالكروت الائتمانية بالخارج هذا العام وحتى نهاية شهر سبتمبر ، مشيرًا إلي تجاوز حجم الاستخدام الـ 280 مليون دولار رغم تخفيض الحدود وهذا يعني وجود عمليات تلاعب للمتاجرة بالعملة.
وأضاف محمد الأتربي، أنه تم وضع ضوابط للاستخدام بسبب ما يحدث من عمليات تلاعب، وتتضمن هذه الضوابط أن كل عميل يحمل بطاقة ويريد تفعيلها بالخارج؛ يتوجه للبنك لتقديم مستندات تفيد سفر العميل بالخارج ومن بينها تأشيرة السفر.
وأوضح رئيس بنك مصر، أن الحدود الجديدة للبنك هى، 4 آلاف دولار لكارت البلاتينيوم و 2000 دولار للجولد و 1000 دولار للكلاسيك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady