Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مواني البحر الاحمر :وصول 2958 سائح من جنسيات مختلفة لميناء سفاجا

 

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء سفاجا استقبل صباح اليوم السفينة السياحية Mein Schiff 3 و على متنها 2331 سائح من مختلف الجنسيات و 285 طاقم و هى بطول 294 متر و عرض 32 متر و غاطس 6 متر و جنسيتها مالطا قادمة من ميناء الاسكندرية .

و السفينة السياحية Nautica  و على متنها 627 سائح من جنسيات مختلفة و 397 طاقم قادمة من ميناء حيفا حيث يبلغ طول السفينة 181 متر و ترفع علم جزر مارشال قادمة من ميناء شرم الشيخ و ذلك لزيارة المعالم الاثرية بمدينتى الاقصر و اسوان .

حيث تم انهاء اجراءات الجوازات على متن السفينتين و تم استقبالهم بصالات الوصول الجديدة لانهاء كافة اجراءات التفتيش و الجمارك وسط اجراءات امنية مشددة .

و اكد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على ضرورة التنسيق مع كافة الجهات العاملة بالميناء لسرعة و تيسير انهاء الاجراءات و اعطاء اولوية خاصة لتراكى السفن السياحية بالميناء والتأكيد على التوكيلات و الشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لاصطحاب السائحين اثناء جولاتهم و اظهار الميناء بمظهر مشرف لجذب العديد من السفن السياحية و تنشيط الحركة السياحية بالبلاد .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady