Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

اليوم محاكمه معتز مطر بتهمه التحريض ضد الدوله وترويج الاكاذيب

 

تشريح جثة طفل لقي مصرعه في انفجار منشأة ناصر القبض على عاطل بحوزته 90 قطعة حشيش في الإسكندرية القبض على قاتل شقيقه في أسيوط شاهد.. أول رسالة من كارمن سليمان لزوجها بعد عقد قرانها انفجار أسطوانة غاز بعقار في الجيزة.. والحصيلة 7 مصابين ننشر حيثيات حكم حبس نقيب الصحفيين وعضوي المجلس لمدة عامين 130 طبيب يقاتلون للحفاظ على حياة زعيم كوريا الشمالية كيم كاردشيان تعيد نشر صور قديمة لتنشيط حسابها الأهلي في صدارة الدوري المصري هادي يأمر الجيش والمقاومة بالتصدي لخروقات الحوثيين للهدنة قلاش يدعو الصحفيين لاجتماع مفتوح الأربعاء للرد على حكم حبسه هذا الطعام يسبب 4 أنواع من السرطان .. توقف عن تناوله نهائيا .. فيديو أحمد موسى : «ترامب» يلقي بنصائح أوباما في سلة المهملات .. فيديو انتبه.. طاعة الأم أفضل من صلاة النافلة شاهد.. أحدث خدع اللصوص لسرقة هاتفك أثناء التحدث تشريح جثة طفل لقي مصرعه في انفجار منشأة ناصر القبض على عاطل بحوزته 90 قطعة حشيش في الإسكندرية القبض على قاتل شقيقه في أسيوط شاهد.. أول رسالة من كارمن سليمان لزوجها بعد عقد قرانها انفجار أسطوانة غاز بعقار في الجيزة.. والحصيلة 7 مصابين ننشر حيثيات حكم حبس نقيب الصحفيين وعضوي المجلس لمدة عامين 130 طبيب يقاتلون للحفاظ على حياة زعيم كوريا الشمالية كيم كاردشيان تعيد نشر صور قديمة لتنشيط حسابها الأهلي في صدارة الدوري المصري هادي يأمر الجيش والمقاومة بالتصدي لخروقات الحوثيين للهدنة قلاش يدعو الصحفيين لاجتماع مفتوح الأربعاء للرد على حكم حبسه هذا الطعام يسبب 4 أنواع من السرطان .. توقف عن تناوله نهائيا .. فيديو أحمد موسى : «ترامب» يلقي بنصائح أوباما في سلة المهملات .. فيديو انتبه.. طاعة الأم أفضل من صلاة النافلة شاهد.. أحدث خدع اللصوص لسرقة هاتفك أثناء التحدث

اليوم.. محاكمة معتز مطر بتهمة التحريض ضد الدولة محيط 0 مشاركة
اليوم.. محاكمة معتز مطر بتهمة التحريض ضد الدولة
منذ 16 ساعة
تنظر اليوم السبت الدائرة 21 إرهاب بالجيزة، محاكمة معتز مطر المذيع بقناة الشرق الإخوانية في القضية رقم 9609 لسنة 2016 لاتهامه بالتحريض على التظاهر ضد مؤسسات الدولة وترويج الشائعات من خلال برنامجه "مع معتز" المذاع من خارج مصر على قناة الشرق.

وكانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد قد قررت إحالة القضية للدائرة 21 إرهاب وحددت جلسة اليوم لنظر القضية.

وكشفت تحقيقات نيابة الدقي، أن الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، رصدت قيام المتهم بالتحريض ضد مؤسسات الدولة والشخصيات العامة وترويج الأكاذيب داخل المجتمع المصري.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 20 تشرين2/نوفمبر 2016 16:21

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady