Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

برتوكول بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع 1.88 طن لحوم سودانية على محدودى الدخل

وقع محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، ووزير الاوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، برتوكول تعاون لتوفير اللحوم السودانية الطازجة لمحدودى الدخل.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن البرتوكول يقضى بتوفير 188 ألف كيلو من اللحوم السودانية الطازجة بأسعار مدعمه لوزارة الاوقاف لتوزيعها على محدودى الدخل فى القرى والنجوع والأماكن الأكثر احتياجا بالمحافظات.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تلك الكميات سيتم توفيرها تباعا من مجزر البساتين التابع للشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن احدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأشار وزير التموين، إلى أنه قد وجه المسؤلين بالشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن بسرعة تجهيز الكميات المطلوبة من جانب وزارة الاوقاف لتلبية احتياجات محدودى الدخل من تلك اللحوم.

من ناحية أخرى، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه سيعمل على تجهيز وتوفير احتياجات وزارة الأوقاف من البروتوكول الموقع، مشيراً إلى أن توجيهات وزير التموين قد جاءت بسرعة تحقيق بنود الاتفاق الموقع بين الوزارة ووزارة الأوقاف خاصا وإنها تمس محدودى الدخل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady