Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حذف غير المستحقين للدعم من بطاقات التموين طواعية واعفائهم من الغرامات بدءاً من الخميس

اكداللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لا حرمان لمواطن مستحق من الدعم و تيسيرات لسرعة تقديم الخدمات بالمحافظات، تقرر تنفيذ وحذف المواطنين غير المستحقين، وذلك من خلال السماح للمواطنين بالتقدم طواعية لمكاتب التموين التابعين لها بحذف الأفراد غير المستحقين من البطاقات التموينية خلال الفترة من بعد غد الخميس أول ديسمبر ولمدة 3 أشهر تنتهى أخر فبراير القادم.

وصرح محمد علي مصيلحي وزير التموين و التجارة الداخلية ان مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل وافق علي اعفاء المواطنين الذين يتقدمون لحذف غير المستحقين من البطاقات التموينية من الغرامات وقيمة السلع التي تم صرفها بدون وجه حق خلال الاشهر الماضية.

وأشار إلى ان المواطنين غير المستحقين الذين سيتم حذفهم المتوفين والمسافرين لمدة تزيد عن 6 أشهر و الاسماء المكررة والأفراد الذين تم قيدهم بالخطأ، مشيرا انه لن يحرم مواطن مستحق من دعم البطاقات التموينية.

وأكد الوزير انه صدرت تعليمات لمديري التموين بالمحافظات لتقديم كافة التيسيرات للمواطنين عند التعامل مع مكاتب التموين، سواء في تنشيط البطاقات التموينية المتوقفة أو لحذف غير المستحقين بالتنسيق مع شركات البطاقات، وزيادة عدد المكاتب التي تقدم الخدمات للمواطنين لسرعة تقديم الخدمات  والحد من الزحام، وان يتم تخصيص عدد من المفتشين لانهاء الاجراءات في كل مكتب، وان يتم عمل متابعة يومية للمكاتب، وسرعة حل المشاكل، وإزالة اي معوقات فورا.

وأوضح محمد علي مصيلحي، انه سيتم اضافة المواطنين الجدد و غير المقيدين والذين يستحقون الدعم للبطاقات التموينية، بعد انتهاء المرحلة الاولي وحذف غير المستحقين من البطاقات بعد شهر من خلال الشركات الثلاثة المختصة، والتي تعمل تحت إشراف ومتابعة من وزارة الانتاج الحربي حتي يمكن سرعة انهاء الاجراءات و التيسير علي المواطنين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady