Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليمن تقرر فرض 70 الف دولار غرامة علي ثلاث مراكب صيد مصرية محتجزة

صورة ارشيفية صورة ارشيفية


 


قدرت السلطات البحرية اليمنية غرامة مالية 70 الف دولار علي ثلاث مراكب صيد مصرية أتهمتهم السلطات البحرية اليمنية بالصيد بدون تصريح بالمياة الأقليمية لدولة اليمن بالبحر الأحمر.

وقال مصدر مسئول بميناء الأتكة للصيد بالسويس، أن لجنة من قوات حرس الحدود اليمنية ومحافظة عدن اليمنية قامت بمعاينة مراكب الصيد الثلاثة وقدرت الغرامة المفروضة علي المراكب الثلاثة.

وكانت المراكب الثلاثة غادرت ميناء برانيس المصري بالبحر الأحمر في الأول من شهر ديسمبر للصيد بتصاريح خاصة بالصيد في الحدود البحرية المصرية حسب تأكيد المصدر المسئول بميناء برانيس.

وقال حسام خليل، رئيس جمعية الصيادين بمدينة عزبة البرج، أن المراكب الثلاثة المحتجزة باليمن تحمل تصاريح عمل من السويس، وغادرت ميناء برانيس بالبحر الأحمر مطلع ديسمبر الجارى.
وأكد خليل أن المراكب الثلاثة هى "براءة" وصاحبها يدعى حسن خليل، رئيس المركب، ونجله حمادة، ونصر الفوارس، وصاحبها رجب نصر، والحاج رضا وصاحبها حامد التوارجىويتراوح طاقم المراكب " من 15 إلى 17 صيادا ويرجح أن يكون إجمالى الصيادين المحتجزين من 45 إلى 50 صيادا منهم 20 من مدينة عزبة البرج و30 من مركز المطرية بالدقهلية، وأن المراكب لا تحمل التراخيص اللازمة للصيد بالمياه الإقليمية اليمنية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady