Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لجنة التعليم تختار 3160 رئيس لجنة ومراقب أول لامتحانات الثانوية العامة ..تدريب تدريب رؤساء اللجان على البوكليت

انتهت اللجنة المكلفة باختيار الأعضاء المرشحين للعمل كرؤساء لجان، ومراقبين أوائل، لامتحانات الثانوية العامة، من مقابلة الأعضاء المرشحين، تمهيدًا لإرسال الأسماء إلى الجهات الأمنية للتحرى عنهم، واختيار 3160 رئيس لجنة ومراقب أول.

وأكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،  تدريب رؤساء اللجان على النظام الجديد لامتحانات الثانوية العامة "البوكليت"، وكيفية التعامل معه وتوزيعه داخل لجان السير برقم جلوس الطالب، والتأكد من أن النموذج كامل الصفحات، مع جميع التعليمات الخاصة بلجان السير، لافتًا إلى أن عدد لجان السير هذا العام ستصل إلى 1580 لجنة.

وأكدت المصادر، أن المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى انتهى من وضع النموذج الثانى لـ"البوكليت"، لافتة إلى أنه سيتم وضعه على الموقع الرسمى للوزارة غدًا الخميس، والأخذ فى الاعتبار الملاحظات التى اكتشفت فى النموذج الأول، سواء فيما يتعلق بوضوح الأسئلة، والمساحة المخصصة للإجابة، والذى وضع على موقع الوزارة منذ الشهر الماضى، موضحة أن المركز بدأ أيضًا فى وضع النموذج الثالث للبوكليت ليتم توفيره للطلاب خلال مارس المقبل.

وقالت المصادر، إن الوزارة ستسلم الاستمارة الورقية للمديريات التعليمية الأحد المقبل، ليبدأ بعدها الطلاب فى كتابتها، مؤكدة أن 260 ألف طالب سجلوا الاستمارة الإلكترونية على الموقع الرسمى للوزارة منذ فتح باب تسجيل الاستمارات خلال الشهر الماضى.

وأوضحت المصادر، أن لجان الإدارة ستبدأ فى عملها الأسبوع المقبل، وإعداد خطابات الندب للملاحظين والمراقبين، تمهيدًا لإرسالها للأعضاء بعد غلق باب تسجيل استمارة الـ"1" سرى، والتى بدأت أواخر يناير الماضى على موقع الوزارة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady