Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تفاصيل تجديد تصاريح العمل للمصريين بقطر من السفارة بالدوحة

تقوم السفارة المصرية بالدوحة، حاليًا بتجديد تصاريح العمل للمواطنين المصريين من أبناء الجالية المقيمين فى دولة قطر، الراغبة في التجديد تيسيرًا وتسهيلًا لهم، حيث يتم استخراجها للمرة الأولى، أو تجديدها من الإدارة العامة لتصاريح التابعة لوزارة الداخلية في مصر.

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرًا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة، في إطار متابعته لأحوال العمالة المصرية الموجودة في قطر.

أشار المستشار العمالي، هشام كامل إلى أن تجديد التصريح بالنسبة لأكثر من 40 سنة يتم التسليم فى اليوم الثالث من التقديم، ولأقل من 40 سنة يتطلب موافقة الإدارة العامة لتصاريح العمل.

وقال إن المستندات المطلوبة للتجديد تتمثل في صورتين شخصيتين، وصورتين من جواز السفر من صفحة 2 حتى 9، إضافة إلى صورة الإقامة، وصورتين من دفتر إذن العمل القديم بالكامل، فضلًا عن أصل الدفتر، وشهادة لمن يهمه الأمر مصدقًا عليها من الخارجية القطرية، بأنه على رأس العمل، وقرار بالإجازة أو الإعارة من جهة العمل للعاملين بالحكومة والقطاع العام.

وتبلغ تكلفة إصدار تصريح العمل للمؤهلات العليا 400 ريال لمدة عامين، و215 ريالًا لمدة عام واحد، وما دون المؤهل العالى 170 ريالًا عن عام واحد، و310 ريالات لمدة عامين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady