Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سفر 27 الف راكب من عمالة خدمة الحجاج من ميناء سفاجا

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

 

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء سفاجا شهد مغادرة 27 الف راكب من عمالة خدمة الحجاج خلال الفترة من 17 يوليو حتى 23 اغسطس 2016 بنسبة زيادة 20 % عن العام الماضى من خلال رحلات مكوكية على متن خمس عبارات و هى عمان و القاهرة و محبة و امانة و مسرة .

حيث تم التنسيق مع محافظة البحر الاحمر لاستغلال الامكانيات الفنية و الادارية لدى الهيئة لادارة و تشغيل قرية ركاب بمدينة سفاجا لتقديم خدمات متميزة للمسافرين و منع تكدسهم امام بوابات الميناء و افتراشهم للارصفة و الشوارع حتى مواعيد مغادرة العبارات الخاصة بهم .

كما تم التأكيد على التوكيلات الملاحية بضرورة الالتزام بمواعيد سفر العبارات و ادراج تاريخ السفر على تذكرة الراكب و استقبال الركاب بالقرية و عدم تفويج الركاب الا قبل ميعاد السفر باربع ساعات لمنع حدوث تكدس بالميناء و انه فى حالة المخالفة سيتم تطبيق عقوبات على التوكيلات المخالفة .

و اكد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة على مديرى الموانى بضرورة التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء الاجراءات  و تم  زيادة العاملين فى انهاء اجراءات الجوازات للمسافرين و تكثيف خدمات شرطة الميناء و تشديد اجراءات التفتيش و الكشف عن المفرقعات وايقاف اجازات العاملين بمحطة الركاب و الارصفة و الحركة و المنافذ كما تم زيادة اتوبيسات نقل الركاب بالميناء.

و اضاف يوسف انه تم التنسيق مع هيئة السلامة البحرية لسرعة انهاء اجراءات التفتيش البحرى على السفن المشاركة فى نقل العمالة و التأكيد على مالكى العبارات بالالتزام بالاعداد المسموح بها و توفير كافة الاشتراطات التأمينية و وسائل الامن الصناعى على متن العبارات و عدم حصول العبارات على تصريح السفر الا بعد التأكد على وجود شهادات هيئة السلامة البحرية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady