Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

غادة والي: 274 ألف صاحب معاش صرفوا 320 مليون جنيها حتى الآن

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن عمليات صرف المعاشات الآلية من الماكينات الخاصة بمنظومة المعاشات ومن ماكينات الصرف الخاصة بمجموعة بنوك مصر وماكينات صرف البريد تتم في يسر وهدوء.

وأشارت الوزيرة في تصريحات لها إلى أن عدد الحالات التي صرفت بدءًا من مساء الخميس وحتى الساعة الرابعة من عصر الجمعة 1 سبتمبر، بلغت 274 ألفًا و874 صاحب معاش ومستفيد.

وقالت والي إن إجمالي المبلغ المنصرف تصل قيمته إلى 320 مليون جنيه، موضحة أن غرفة عمليات من قيادات الصناديق الحكومية والعامة والخاصة منعقدة على مدار اليوم، وتتابع عمليات صرف المعاشات من الصرافات الآلية.

وتابعت: "في حالة وجود عطل في أي ماكينة كان يتم معالجته أولا بأول بالتواصل مع شركة آي فاينانس"، مضيفة أن شركة امانكو غذت الماكينات بالنقدية مجددًا صباح اليوم الجمعة.

ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقي شكاوي خاصة بماكينات الصراف الآلي "ATM" يعمل خلال إجازة عيد الأضحى ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام الـ"كول سنتر"وهي: 19680 و19683.

جدير بالذكر أن من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية يبلغ 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79 % من إجمالي أصحاب المعاشات والذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady