Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طوارىء بميناء سفاجا لخروج 409 طن طرود معدات من ميناء سفاجا

 

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر انه تم رفع درجة الاستعداد و الطوارىء بميناء سفاجا استعدادا لخروج عدد ( 6 ) طرود معدات باجمالى وزن 409 طن تتراوح ما بين 163 طن الى 29 طن و اطوال تتراوح بين 25 متر الى 4 متر ، و عرض 4 متر و ارتفاع 6 متر و تم تحميل الطرود على كساحات و تريلات مخصصة لاستيعاب الاوزان الكبيرة و الاطوال المختلفة لصالح شركة نوسكو لزوم تجهيز مصنع كيما للكيماويات بأسوان .

حيث تم اتخاذ ما يلزم من اجراءات التجهيز الفنى و الاجرائى و تم تحديد مسار لخروج الطرود من داخل الميناء حتى خروجها من البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة و الجمارك بالميناء .

كما تم اخطار مجلس مدينة سفاجا و ادارة المرور بسفاجا لفتح مسارات معينة لخروج الطرود و التنسيق حتى وصولها المصنع باسوان و ذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء و حفاظا على البنية التحتية .

و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة على مدير الميناء بضرورة التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى و ذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء و حفاظا على البنية التحتية و سرعة انهاء كافة الاجراءات و تقديم التسهيلات للافراج عن المعدات و المهيئات حرصا على خدمة المنطقة الصناعية و المستثمرين بكافة المشروعات بمنطقة جنوب الصعيد .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady