Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إحالة 43 طبيبًا و44 ممرضة للتحقيق في حملة للانضباط بالمستشفيات

قرر الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، إحالة 43 طبيبًا و44 ممرضة للتحقيق بمعرفة الإدارة القانونية بالمديرية لتوقيع الجزاء المناسب لتغيبهم عن العمل وفق تقرير صادر عن إدارة التفتيش المالى والإداري.


كان "حجازي"، قد تسلم اليوم تقرير إدارة التفتيش المالى والإدارى بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية حول انضباط العاملين بالمستشفيات التابعة للمديرية خلال شهر أكتوبر 2017.

جاء بالتقرير انه تم المرور المفاجئ على جميع المستشفيات التابعة للمديرية فى أوقات مختلفة من اليوم وجاءت نتيجة المرور تأخير وغياب 43 من الأطباء و44 من التمريض .

وجاءت أعداد الأطباء الغائبين أو المتأخرين عن مواعيد العمل كالأتى : 10 أطباء بمستشفى الجمهورية العام،7 أطباء بمستشفى برج العرب المركزى ، 5 أطباء بكل من مستشفى الحميات ومستشفى أبى قير العام، 4 أطباء بكل من مستشفى أطفال الأنفوشى ومستشفى أطفال فوزى معاذ، 3 أطباء بمستشفى صدر كوم الشقافة، طبيبان بمستشفى رأس التين العام، طبيب واحد بكل من مستشفى الرمد العام ومستشفى المحافظة للولادة (دار إسماعيل) ومستشفى العجمى العام، فى حين لم تسجل مستشفيات العامرية العام وصدر المعمورة وجمال حمادة المركزى وصلاح العوضى لأمراض النساء والولادة أى غياب بين الأطباء .

أما بالنسبة للمتغيبين والمتأخرين من هيئة التمريض، فجاءت أكثر الأعداد بمستشفى العامرية العام 27 ممرضة، 5 ممرضات بكل من مستشفى العجمى العام ومستشفى أطفال الأنفوشى، وممرضتان بكل من مستشفى أطفال فوزى معاذ ومستشفى الجمهورية العام ، وممرضة واحدة بكل من مستشفيات الحميات وأبوقير المركزى ورأس التين العام وبرج العرب المركزى ، في حين لم تسجل مستشفيات صدر المعمورة وجمال حمادة وصدر كوم الشقافة، وصلاح العوضى والمحافظة للولادة (دار إسماعيل) أى غياب بين أعضاء هيئة التمريض .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady