Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

إليكم الطريقة .. لاختيار محمد صلاح أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017

اللاعب المصرى محمد صلاح اللاعب المصرى محمد صلاح

وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي الدعوة لجماهيره من أجل المشاركة في الأستفتاء الذى طرحته هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، لإختيار أفضل لاعب في افريقيا لعام 2017.

وأعرب محمد صلاح فى تصريحات للأذاعة البريطانية عن أمله في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا للعام الحالي من "بي بي سي"، مطالباً الجماهير المصرية ومشجعيه فى ليفربول بالمشاركة في التصويت، لاسيما وأنها المرة الاولى التى يتواجد فيها لاعب مصري ضمن قائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة منذ فترة طويلة.

و يتم اختيار اللاعب محمد صلاح كأفضل لاعب فى أفريقيا كالتالى :

* قم بفتح هذا الرابط https://t.co/ylLqNZEWnQ

* فى أعلى الصفحة على جهة اليمين هناك كلمة vote و أسفلها عدة لاعبين , اختر محمد صلاح بالضغط على اسمه مرة واحدة .

* ثم انقر على كلمة vote now تجدها أسفل أسماء اللاعبين .

* ثم تظهر لك كلمة Thanks for voting , و بذلك تكون قد اخترت اللاعب محمد صلاح كأفضل لاعب فى أفريقيا فى استفتاء BBC البريطانية .

ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه أزمات في تجديد الكروت، وإنها تحاول حل كل المشاكلة من أجل راحة المواطنين، مؤكدًا أن المواطن محور قالت اللشركة "وايمو" المملوكة لجوجل، إنه سيتم إطلاق سيارات أجرة جديدة بدون سائق، ستعمل بشكل ذاتى متكامل بدون الحاجة إلى وجود إنسان خلف عجلة القيادة، إذ تعمل الشركة حاليا على اختبار السيارات ذاتية القيادة بأيام قليلة تفصلالكامل على الطرق العامة فى اريزونا، وهذه السيارات ستعمل بنفس بيطريقة "أوبر" والتطبيقات المشابهة، ولكن الفار

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 12 تشرين2/نوفمبر 2017 12:27

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady