Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

إصدار 73 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة ب169 مليون جنيه

 
أعلنت وزارة الصحة والسكان إصدار 73 ألفاً و 390 قرار علاج على نفقة الدولة في محافظات الجمهورية المختلفة, بتكلفة بلغت 169 مليوناً  و234 ألف جنيه, وذلك في الفترة من 2 إلى 7 ديسمبر الحالي.
 
وأوضح الدكتور عماد كاظم مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة, أنه من  بين تلك القرارات 14 ألفا و 993 قرارا لعلاج مرضى فيروس “سي” لدعم خطة الوزارة  للقضاء على هذا الفيروس.
 
وأضاف كاظم أن القرارات تضمنت 53 ألفا و935 قرارا لإجراء عمليات جراحة, وعظام, وأمراض  نساء, وأورام, وعيون, ومسالك, وأنف وأذن, وجلدية, وعصبية, وباطنة, وأمراض دم,  كما تم توقيع الكشف الطبي على 487 مواطنا من ذوى الاحتياجات الخاصة من طالبي الترخيص  لسيارات مجهزة, فيما تم الكشف الطبي على 24 مواطنا من طالبي معاش الضمان الاجتماعي  من خلال القومسيون الطبي.
 
ومن جانبه, أشار الدكتور خالد مجاهد, المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان, إلى أنه  في إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء عن كاهل  المرضى دون تحمل مشقة السفر, تم  مناظرة 68 حالة بالمحافظات دون الحاجة للحضور لمقر الإدارة بالقاهرة وذلك عن طريق  الفيديو كونفرانس  وأوضح أنه تتم مراجعة قرارات العلاج على نفقة الدولة إلكترونيا وإرسالها للمريض خلال  48 ساعة.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady