Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

ضبط مخزنين للاتجار في مستلزمات طبية مجهولة المصدر

 
تمكن رجال إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة، من ضبط مخزنين للاتجار في المستلزمات الطبية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الطبي.
 
كانت معلومات قد وردت إلى رجال إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة بقيام كلٍ ، م. م. ط- سن 29، صاحب شركة لبيع وتوزيع المستلزمات الطبية كائنة بدائرة قسم شرطة المقطم، و س. ا. م- سن 48 ، مندوب مبيعات بذات الشركة.
 
كما أفادت التحريات بترددهما على أصحاب المطابع الكائنة بدائرة قسم شرطة الموسكى لطباعة كمية من العبوات الكرتونية لجهاز شفاط دم منسوبة لشركة مستلزمات طبية بدون ترخيص من الجهات المعنية.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد إعادة تغليف وتعبئة المستلزمات الطبية مجهولة المصدر وطرحها بالأسواق من خلال الشركة ملك الأول ، وبحوزتهما 10210 قطع مستلزمات طبية داخل الشركة المشار إليها جميعها مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الطبى.
 
وبمناقشتهما عن مصدر تلك المضبوطات اعترفا بتحصلهما عليها من م. ع. م- سن 42، صاحب شركة ومخزن لبيع المستلزمات الطبية كائنة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب ، حيث تم ضبطه بالمخزن ملكه وعثر بداخله على 953 قطعة مستلزمات طبية متنوعة وجميعها مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الطبى.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady