Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"التموين" تعلن تخفيض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ17 جنيها

أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية أمس، برئاسة الدكتور علاء الدين فهمي، تخفيض سعر الدواجن المجمدة إلى 17 جنيها للكيلو، بدلا من 22 جنيها.

جاء ذلك في إطار حرص الحكومة على توفير السلع الغذائية ومنتجات الدواجن واللحوم بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى، ولتخفيف العبء عن المواطنين. 

وتتوافر الدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية "النيل والأهرام وإسكندرية للمجمعات"، وفروع شركتي الجملة "العامة والمصرية" في مختلف المحافطات، حيث يعد ذلك ثالث قرار تتخذه وزارة التموين لتخفيض أسعارالدواجن المجمدة منذ شهر أكتوبر الماضي.

وقال الدكتور علاء الدين فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريحات خاصة لأنه تم تخفيض سعر الدواجن المجمدة في منافذ المجمعات الإستهلاكية والشركات التابعة، وكذلك في منافذ مشروع جمعيتي وسيارات تحيا مصر المبردة المتنقلة.

وأوضح رئيس الشركة القابضة، أن ذلك يأتي بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بجانب توفير كافة المنتجات الغذائية واللحوم الطازجة والمجمدة والسلع الأساسية، لافتًا إلى أنه يتم توفير المنتجات أولًا بأول وكذلك تأمين احتياجات البلاد من السلع الغذائية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady